المقالات

عدت النائبة عن القائمة العراقية وحدة الجميلي انسحاب وزراء كتلة الاحرار من اللجنة السباعية المشكلة للنظر بمطالب المتظاهرين انقلابا ابيض على الحكومة ".

وقالت الجميلي في تصريح صحفي:" ان وزراء كتلة الاحرار رأوا انه لا جدوى من عمل اللجنة السباعية وعدم جديتها في التوجه الى حل مطالب المتظاهرين وعدم وجود مصداقية في التنفيذ "مضيفة" سمعنا امس من رئيس اللجنة حسين الشهرستاني ان هناك /870/ معتقلا سيطلق سراحهم وهناك /300/ معتقل اطلق سراحهم لكن جاءتنا معلومات من داخل السجون انه فقط تم اظهار المعتقلين الى الاعلام وسلموهم مصاحف ومن ثم اعادوهم الى المعتقلات وعذبوهم ".بحسب قولها

واضافت :" ان كتلة الاحرار كتلة سياسية مرموقة ولها ثقلها ورايها في مجلس النواب وهي اعلم بانها مع مطالب المتظاهرين المشروعة وفي حال اخفاق الحكومة في تلبية مطالب المتظاهرين فان ذلك سيؤزم العملية السياسية لذلك انسحبت من اللجنة السباعية "، مبينة ان "هذا الامر يعزز مطالب المتظاهرين من جهة ويعزز مطالب بعض الكتل السياسية المناوئة للحكومة من جهة اخرى وهو يعبر عن نفس موقف وزراء العراقية بعدم الالتحاق باللجنة السباعية ".

وكان صلاح العبيدي المتحدث الرسمي باسم زعيم التيار الصدري مقتدى الصدر اعلن اليوم عن انسحاب وزراء كتلة الاحرار من اللجنة السباعية لعدم تمتعها بالمهنية في اتخاذ القرار. حسب تعبيره.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم