المقالات

 

شهدت مناطق متفرقة من بغداد مساء اليوم الاربعاء وقوع انفجارات بالسيارات الملغومة واخرى بواسطة عبوة ناسفة في اوقات متقاربة ما ادى الى استشهاد واصابة عدد من المواطنين بجروح.
وذكر مصدر امني اليوم ان"الانفجار الاول وقع في مدينة الكاظمية المقدسة مستهدف احد المطاعم في المدينة ثم تلاه انفجار اخر في منطقة المشتل فيما وقع انفجار ثالث استهدف مطاعم شعبية في شارع الداخل بمدينة الصدر".
واضاف ان" الانفجار الرابع ووقع في منطقة ام المعالف في حين وقع الخامس في منطقة الزعفرانية اما التفجير السادس كان بعبوة ناسفة في منطقة البلديات،كما شهدت مدينة الكرادة انفجار ارهابي ولم يعرف حجم الخسائر البشرية والاضرار المادية من مصادر طبية رسمية.

وذكرت مصادر مطلعة بان انفجار اخر استهدف مطعم شعبي في منطقة الحسينية مساء اليوم 

الى ذلك اعلنت قيادة عمليات بغداد عن تفكيك سيارات ملغومة في مناطق الكرادة ومدينة الصدر والشرطة الرابعة مساء اليوم الاربعاء.

استشهد 8 مدنيين واصيب 67 اخرون بانفجار سيارات مفخخة في حصيلة غير نهائية بمناطق متفرقة من العاصمة بغداد.

من جانب اخر قال مصدر امني  ان"التفجير الذي وقع بمدينة الصدر قرب محطة وقود الداخل بواسطة سيارة مفخخة اسفر عن استشهاد مدني واصابة 14 اخرين، فيما اسفر تفجير مفخخة المشتل عن استشهاد مدني واصابة 13 اخرين".

واضاف ان "التفجير الذي وقع في منطقة الزعفرانية في شارع المعهد ادى الى استشهاد مدنيين اثنين واصابة 12 اخرين فيما ادى تفجير منطقة ام المعالف بواسط سيارة مفخخة الى شهيدين وثمانية جرحى".

واشار المصدر الى ان"الانفجار الذي وقع في منطقة الكاظمية المقدسة اسفر عن استشهاد مدني واصابة 10 اخرين ، في حين اسفر انفجار سيارة مفخخة قرب عمارة الكبيسي بغداد الجديدة عن سقوط شهيد و10 جرحى ".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم