المقالات

أفاد مصدر امني في شرطة محافظة كركوك، اليوم الاربعاء، بأن الاشتباكات لا زالت مستمرة بين القوات الامنية ومجموعة مسلحين تحصنوا داخل مبنى تجاري أمام مديرية الاستخبارات والمعلومات الوطنية وسط كركوك،( 250 كم شمال بغداد).

واضاف بإن "الاشتباكات لا زالت مستمرة بين القوات الامنية ومجموعة مسلحين تحصنوا داخل مبنى جواهر مول التجاري أمام مديرية الاستخبارات والمعلومات الوطنية، وسط كركوك، بعد محاولتهم الفاشلة لاقتحامها صباح اليوم"، موضحا أنه " لايزال يسمع صوت اطلاق نيران بالقرب من المبنى".

وأضاف بأن "القوات الامنية فرضت سيطرتها على المناطق المحيطة وانتشرت بشكل كبير"، لافتا الى أن "عدد ضحايا التفجير ارتفع الى مقتل شرطي ومدني و46 مصابا".

وكان مصدر من مديرية استخبارات كركوك نفى، اليوم الاربعاء، سقوط المديرية بيد "الارهابيين" اثر الهجوم الذي تعرضت له المديرية، فيما أعلنت مديرية صحة المحافظة أن حصيلة محاولة اقتحام مديرية الاستخبارات والمعلومات أرتفعت إلى 47 قتيلا وجريحا.

وافاد مصدر في شرطة محافظة كركوك، ، في وقت سابق من اليوم، بأن "23 شخصا أصيبوا بانفجار سيارة مفخخة يقودها انتحاري، مستهدفة مديرية الاستخبارات والمعلومات الوطنية، أعقبها اندلاع اشتباكات مسلحة بين قوة من الشرطة ومسلحين حاولوا اقتحام مديرية المبنى، وسط كركوك".

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم