المقالات

اعلنت قيادة شرطة بابل  الاحد عن مقتل (30) عنصر من تنظيم داعش  وحرق(5) عجلات للتنظيم شمال محافظة بابل .

وقال مدير شرطة بابل اللواء رياض الخيكاني خلال مؤتمر صحفي عقده " ان فصيل المهمات التابع لشرطة بابل قام بتنفيذ عملية امنية بالتنسيق مع طيران الجيش اسفرت عن مقتل(30) عنصر من داعش و حرق(5) عجلات للتنظيم الارهابي .

واوضح ان" العملية نفذت وفق محورين الاول شمل مناطق الحامية امتد الى جرف الصخر وشهد تفجير دور سكنية تعود لتنظيم داعش بناءا على معلومات استخباراتية والمحور الثاني ضم مناطق الفاضلية والفارسية والعبد ويس تم فيها ضرب مقرات اجتماعات التنظيم الارهابي " .

واكد ان" المناطق التي تم تطهيرها بشكل تام من قبل القوات الامنية هي البهبهاني والفاضلية وصنيديج وان منطقة الفارسية تشهد  نسبة التطهير فيها حوالي 70%  وان المناطق التي يتم تطهيرها يتم مسكها من قبل الجيش" .

وبين الخيكاني ان" يوم امس شهد مقتل (15) عنصر من تنظيم داعش و قبلها ايضا تم قتل(9) من هذا التنظيم  خلال عمليات امنية كبيرة نفذتها شرطة بابل  , وان مجموع العجلات الخاصة بتنظيم داعش و التي تم حرقها وتدميرها من قبل القوات الامنية خلال العمليات الامنية تصل لاكثر من(12) عجلة  , وان عدد الارهابيين الذين تم القاء القبض عليهم (12) عنصر  من تنظيم داعش  و يتم الان التحقيق معهم ".

واضاف ان" تنظيم داعش تكبد خسائر كبيرة مما ادى به الى هروب العديد من عناصره من مناطق شمال بابل وان البيوت التي يتخذونها مقرات لهم تم احراقها بالكامل من قبل القوات الامنية.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم