المقالات

قتلت القوات الامنية قائد كتائب عمر  المدعو ابو لهيب التونسي في مدينة الفلوجة .

وقالت مصادر أمنية رفيعة المستوى إن" التونسي كان من ابرز القيادات التابعة لداعش في سوريا ونقل كتائبه للقتال في العراق تلبية لدعوة ابو بكر البغدادي ".

وأشارت المصادر إلى أن " اثنين من ابرز معاونيه قتلوا في منطقة الضباط في مدينة الفلوجة" مبينة أن " العملية نفذت استنادا لمعلومات امنية دقيقة".

كما تمكنت القوات الامنية من قتل 40 ارهابيا  وتدمير آليات تابعة لهم وتفكيك عبوات ناسفة وتدمير عجلتين تحمل احادية في مناطق متفرقة خلال 24 ساعة الماضية .

وذكر بيان لقيادة عمليات بغداد "في واجب بطولي قامت قوتنا الامنية في الفرقة السادسة من دك اوكار الارهابيين في منطقة العبادي شرق الكرمة وتمكنت من قتل  37  ارهابيا وتدمير  7  اوكار لداعش، وعجلتين تحملان رشاشات احادية، فضلا عن تفكيك 53 عبوة ناسفة بدون حادث، وتدمير عدد كبير من الاليات التي كان يستخدمها الارهابيين بالتنقل.

واضاف ان " قوة من مقر اللواء  25  تمكنت من قتل ارهابيين اثنين، وتفكيك عبوتين ناسفتين وتدمير ثلاث مضافات للإرهابيين ومعمل لتصنيع العبوات الناسفة في منطقة شاخة 3 ، فيما قامت قوة من اللواء 33 في الفرقة الثامنة من تدمير عجلتين وقتل من فيها في منطقة دويليبة، كما تمكنت قوة من الفوج الثاني في اللواء 24 من تفكيك  5  عبوات ناسفة في منطقة ابي غريب" 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم