المقالات

كشف مصدر امني في قيادة عمليات الانبار، اليوم الاحد، بان عناصر داعش يحتجزون 35 طالبا من محافظات وسط وجنوب العراق، وبعض الطالبات في جامعة الانبار، فيما تحاصر قوة من جهاز مكافحة الارهاب والرد السريع الجامعة لتحريرهم.

وقال المصدر  إن "عناصر تنظيم داعش المتحصنين داخل جامعة الانبار عزلوا الطلاب من المحافظات الغربية واطلقوا سراحهم، فيما ابقوا على احتجاز الطلبة من محافظات وسط وجنوب العراق".

وأضاف المصدر، أن "عناصر داعش يحتجزون ايضا بعض الطالبات داخل الجامعة"، مبينا أن "العملية الارهابية التي استهدفت جامعة الانبار خطط لها وفق اسس طائفية".

وأكد المصدر أن "قوات النخبة الخاصة التابعة لجهاز مكافحة الارهاب وقوات الرد السريع (سوات) لاتزال تحاصر مبنى الجامعة التي يتحصن فيها عناصر تنظيم داعش ويحتجزون الطلاب معهم".

وأفاد مصدر في قيادة عمليات الانبار، امس السبت، بان جهاز مكافحة الارهاب وقوات الرد السريع اغلقوا مداخل ومخارج مبنى جامعة الانبار لتحرير الطلبة والاساتذة الرهائن من المسلحين في الجامعة.

وشهدت جامعة الانبار، امس السبت، اقتحام من قبل ممسلحي داعش ووقعوع اشتباكات داخل الجامعة، واحتجز المسلحون الطلبة داخل الاقسام الداخلية والاساتذة داخل الجامعة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم