المقالات

قال الشيخ نعيم الكعود شيخ عشائر البو نمر احدى عشائر الانبار ان ابناء عمومتنا الشيعة من ابناء عشائر الجنوب هم حماتنا وان ابناء جلدتنا من ابناء عشائر الانبار السنية هم قتلتنا. حيث طالبَ الشيخ ” نعيم الكعود ” شيخ عشيرة البو نمر احدى عشائر الانبار في لقاء متلفز من على قناة ” الحرة ” بتوجه ابناء الحشد الشعبي الى محافظه الانبار من اجل قتال عصابات ” داعش ” وأنقاذ ابناء عشيرة البونمر من أيدي عصابات داعش الارهابية التي قامت بقتل رجالهم وسبي نسائهم. 
وقال ” الشيخ الكعود ” نطالب المرجعيات الدينية في النجف الاشرف ونطالب السيد مقتدى الصدر والسيد هادي العامري بالسعي الحثيث للعمل على انقاذنا من أيدي عصابات داعش الأرهابيه التي قامت بقتل شيوخنا وشبابنا واطفالنا وقامت بسبي نسائنا. 
واثناء رده على سؤال مذيع قناة الحرة الذي استغرب هذه المطالب قال الشيخ ” الكعود ” ان ابناء الحشد الشعبي هم ابناء عمومتنا من عشائر الجنوب الشيعيه وهم حماتنا وان قتلتنا هم من ابناء جلدتنا ابناء العشائر السنية في الانبار.
من جانب آخر يذكر ان الشيخ ” نعيم الكعود ” قد أتهم في وقت سابق وجهاء وشيوخ عشائر قضاء هيت بالتواطؤ مع عصابات ” داعش ” والتآمر على عشائر البو نمر، متهماً أياهم بالتوجه الى مدينة الرقة السورية والعمل على مساعدة عصابات ” داعش” للدخول الى قضاء هيت غربي الانبار.
ويذكر ان عصابات ” داعش ” الارهابية اقدمت على اعدام اكثر من 200 شخصاً من ابناء عشيرة البو نمر بعد اعلان العشيرة معارضتها لتنظيم ” داعش ” الارهابي ودعمها للقوات الامنيه العراقيه.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم