المقالات

اعلن قائممقام قضاء بلد عامر هادي، الاحد، عن تحرير محيط القضاء بشكل كامل من "داعش"، وفيما اوضح ان القوات الامنية حررت منطقتي عزيز بلد والرواشد شرق وشمال القضاء اللتان تعتبران آخر معاقل داعش  واكد  مقتل 20 عنصرا من "داعش" خلال الاشتبكات.

وقال هادي إن "القوات الامنية تمكنت من تحرير محيط قضاء بلد بشكل كامل"، مبينا ان "القطعات العسكرية البطلة وصلت الى نهر دجلة بعد تحرير آخر معاقل داعش وهي منطقتي عزيز بلد (شرق قضاء بلد) والراوشد (شمال قضاء بلد)".

من جهته، افاد مصدر امني في محافظة صلاح الدين بأن "القطعات العسكرية تمكنت من تحرير منطقتي عزيز بلد والرواشد، بعد اشتباكات عنيفة من عناصر داعش اسفرت عن مقتل 20 عنصرا من داعش، وتسعة من القوات الامنية والحشد الشعبي".

واضاف المصدر أن "القوات الامنية وبمساندة الجهد الهندسي تقوم الان برفع المخلفات من العبوات الناسفة وتمشط المناطق بحثا عن منازل مفخخة تمهيدا لتفكيكها".

وافاد مصدر في قيادة عمليات صلاح الدين، في وقت سابق من الاحد، بان القوات الامنية بمشاركة دبابات ابرامز، تمكنت من السيطرة على جسر الرادار جنوبي قضاء بلد جنوب تكريت، فيما اعتقلت العشرات من عناصر "داعش".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم