المقالات

أكدت هيئة الحشد الشعبي ، السبت ، جاهزية فصائل الحشد والمقاومة لمعركة تحرير الموصل ، فيما بينت ان القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي يدرك ان الحشد هو من يحسم معركة الموصل.

وقال المتحدث باسم الحشد كريم النوري , اننا " لم نستغرب من اعلان العبادي مشاركة الحشد الشعبي فهو يدرك جيدا ان من يحسم معركة تحرير الموصل هو مجاهدي الحشد" ، مبينا ان " العبادي لديه ثقة كبيرة بالحشد الشعبي وهو يدافع ويدعم تلك الهيئة التي تنتمي اليها فصائل المقاومة والحشد".
وبين النوري ان " المفلسين من الساسة يروجون ان أهالي نينوى يرفضون مشاركة الحشد الشعبي وهذا غير صحيح فقد وصلتنا مناشدات من أهالي الموصل بضرورة مشاركة الحشد لتحريرهم من الدواعش"، مضيفا ان " فصائل الحشد الشعبي جاهزة لحسم معركة الموصل كما حسمت قبل معارك صلاح الدين وديالى".

فيما كشف نائب رئيس مجلس نينوى نور الدين قبلان ، اليوم السبت ، ان مجلس المحافظة سيعقد اجتماعا لمناقشة مشاركة الحشد الشعبي في معارك تحرير الموصل ، فيما توقع ان المجلس سيصوت بالاغلبية على رفض المشاركة.

 

وأكد رئيس الوزراء حيدر العبادي، في وقت سابق ، أن قوات الحشد الشعبي ستشارك في العمليات العسكرية المرتقبة لتحرير مدنية الموصل من سيطرة تنظيم داعش الارهابي


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم