رحبت الكتلة الوطنية البيضاء بقرار وزير الكهرباء كريم عفتان الجميلي بانهاء مقاطعة جلسات مجلس الوزراء والعودة لمزاولة مهامه في الوزارة .
وقال القيادي في الكتلة النائب عزيز شريف المياحي في بيان صحفي لمكتبه الاعلامي اليوم الجمعة  ان :"قرار وزير الكهرباء باختيار العراق والمواطن وتجاوز كل المسميات المذهبية والحزبية الضيقة قد اعطى مثالا واضحا للمعدن الوطني الاصيل الذي لا تظهر نقاوته الا في وقت اشتداد المحن ".
واضاف ان :"الجميلي رفع مصلحة العراق والعراقيين وفضل ان يكون مثالا للمسؤول الوطني الراغب بخدمة شعبه والمتعالي على كل المسميات الاخرى التي لا تسمن ولا تغني عن جوع في وقت يعرف الجميع ان العراق بحاجة لكل موقف رجولي ووطني لدفع الالم عن هذا الشعب الصابر وهذا ما تجلى اليوم واضحا في قرار الوزير الجميلي الذي اسكت كل الافواه التي راهنت على المصالح الفئوية".
واكد ان :"الكتلة الوطنية البيضاء في الوقت الذي ترحب بالموقف الشجاع للجميلي فانها تشدد على دعمها الكامل لوزارة الكهرباء ووزيرها واستعدادها لتقديم كل ما تستطيع من مساعدة للوزارة لخدمة الشعب العراقي بغية الوصول الى كل الاهداف النبيلة التي بني عليها عراقنا الجديد واولها تلبية حاجات المواطن ".
ودعا المياحي باقي وزراء القائمة العراقية الى :"انهاء مقاطعتهم جلسات مجلس الوزراء والاقتداء بالموقف الوطني لوزير الكهرباء خدمة للعراق والعراقيين ".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek