ارتفعت حصيلة التفجير المزدوج بسيارة مفخخة وع بوة ناسفة قرب تقاطع نجدة منطقة الشعلة شمال غرب بغداد الى 23 شهيدا و37 جريحا، فيما تمكن فريق من مكافحة المتفجرات من تفكيك سيارة مفخخة كانت معدة للتفجير في منطقة الحرية شمال العاصمة.

وقال مصدر أمني إن "حصيلة التنفجير المزدوج بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة قرب تقاطع نجدة رحمانية الشعلة شمال غرب بغداد ارتفعت الى 23شهيدا  و37 جريحا"، لافتا الى ان "الحصيلة ليست نهائية وهي قابلة للارتفاع".

 

وفي الشآن الامني ايضا، ذكر المصدر أن "فريق من جهاز مكافحة المتفجرات تمكن من تفكيك سيارة مفخخة كانت مركونة على الشارع الرئيسي في منطقة الحرية شمال العاصمة".

وافاد مصدر امني في بغداد في وقت سابق من، مساء الخميس، بان سبعة مدنيين قتلوا واصيب 11 اخرين بجروح بانفجار مزدوج بسيارة مفخخة وعبوة ناسفة قرب تقاطع نجدة منطقة الشعلة شمال غرب بغداد.

 

وكان مصدر امني في بغداد افاد في وقت سابق من الخميس، بان مسلحين مجهولين أطلقوا النار، من اسلحة كاتمة للصوت باتجاه منتسب في مديرية المرور العامة يستقل عجلة من نوع هونداي بيضاء اللون في منطقة الصليخ لدى مروره على جسر 600 شمال بغداد، ما اسفر عن مقتله في الحال.

 

كما شهدت بغداد انفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون على جانب الطريق في حي المواصلات جنوب بغداد، ما أسفر عن استشهاد  مدنيين اثنين وإصابة اربعة آخرين.كما شهدت استشهاد  ثلاثة مدنيين واصابة خمسة اخرين بانفجار عبوة ناسفة زرعها مسلحون على جانب الطريق بالقرب من جامع الكبيسي في منطقة الشرطة الرابعة جنوب غرب بغداد


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek