استشهد 6 أشخاص  واصيب 20 اخرون بجروح مختلفة اليوم الثلاثاء اثر انفجار سيارة ملغومة يقودها انتحاري في منطقة التاجي شمالي بغداد.
اعلن ذلك مصدر امني مسؤول ،مبينا ان"سيارة ملغومة يقودها انتحاري انفجرت ظهر اليوم مستهدفة نقطة للتفتيش تابعة للجيش في منطقة التاجي مما اسفر عن مصرع 6 واصابة 20 اخرين بجروح مختلفة".
من جانب اخر استشهد 5 أشخاص واصيب 12 اخرون بجروح مختلفة اثر انفجار سيارة ملغومة في مدينة الشعلة شمال غرب بغداد اليوم الثلاثاء.
اعلن ذلك مصدر امني ،مبينا ان" السيارة الملغومة انفجرت بالقرب من سوق شعبي في مدينة الشعلة".
واضاف ان"القوات الامنية طوقت مكان الحادث في ما هرعت سيارات الاسعاف الى مكان الحادث لنقل المصابين الى اقرب مستشفى وتم نقل جثث الشهداء الى دائرة الطب العدلي".

من جانب اخر لقي القيادي في الصحوة صبار العباسي مصرعه في منطقة الجلام جنوب قضاء الدور شرق تكريت
اعلن ذلك مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين ،مبينا ان"مسلحين مجهولين اقتحموا ظهر اليوم الثلاثاء منزل العباسي في منطقة الجلام جنوب قضاء الدور شرق تكريت، وأطلقوا النار عليه، مما أسفر عن مقتله على الفور".
وأضاف المصدر أن"قوة من الشرطة طوقت المكان، فيما نفذت حملة تفتيش بحثاً عن المنفذين الذين تمكنوا من الفرار".
من جانب اخر أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين إن"قوة من الشرطة اشتبكت مع مجموعة مسلحة كانت قد اختطفت سعد زاحم ابن عم النائب عن العراقية شعلان الكريم في منطقة الجزيرة غرب سامراء، مما أسفر عن استشهاد الأخير ومقتل اثنين من الخاطفين".
وأضاف المصدر أن "قوة من الشرطة فتحت تحقيقاً موسعاً في القضية".

من جانب اخر قال مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين إن "قوة من الشرطة نفذت، ظهر اليوم الثلاثاء عملية دهم وتفتيش قرب قضاء بيجي أسفرت عن اعتقال سبعة مطلوبين للقضاء وفقاً للمادة الرابعة من قانون مكافحة الإرهاب".
وأضاف المصدر أن"العملية استندت إلى معلومات استخبارية دقيقة"، مشيراً إلى أن "القوة اقتادت المعتقلين إلى مركز أمني للتحقيق معهم".

 

 

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek