استبعدت قيادة عمليات بغداد فرض حظر تجوال على سير المركبات خلال زيارة الامام الكاظم (ع)، في وقت بدأت حشود الزائرين بالتوافد على مدينة الكاظمية المقدسة لاحياء ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر (ع). وأكد الناطق باسم قيادة عمليات بغداد اللواء قاسم عطا في تصريح لـ"الصباح" انه تم غلق جميع الطرق المؤدية الى مدينة الكاظمية المقدسة امام حركة السيارات والدراجات النارية والهوائية.
واضاف ان جميع مفردات الخطة الامنية المعدة تجري بصورة منتظمة، مبيناً ان عددا كافيا من العجلات أعدت لاعادة الزائرين بعد انتهاء مراسم الزيارة.
وأكد عطا أن القوات الامنية العاملة بإمرة قيادة عمليات بغداد منتشرة بشكل مكثف في الشوارع وعلى اهبة الاستعداد لتوفير الغطاء الامني للزائرين.
ورفض المتحدث الأمني الافصاح عن تفاصيل الخطط التي ستطبق سواء بطريقة الاطواق الامنية أو غيرها، لكنه أكد مساهمة كتائب من القوة الجوية والبرية في دعم الاجهزة الامنية خلال ايام الزيارة.
وبدا مشهد الشوارع المؤدية الى مدينة الكاظمية المقدسة مزدحما، وانتشرت السرادقات على جانبي الطرق لخدمة الزائرين، في وقت بدأت حشود الزائرين بالسير على الاقدام متوجهين الى المدينة حيث مراسم احياء ذكرى استشهاد الامام موسى بن جعفر عليه السلام.
كما نشرت وزارة الصحة مفارز طبية ايضا على هذه الطرق لتقديم الخدمات الصحية الطارئة الى الزائرين


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek