كشف رئيس كتلة الاحرار البرلمانية التابعة للتيار الصدري النائب بهاء الاعرجي عن"مساع لحل مشكلة موضوع سحب الثقة من رئيس الوزراء نوري المالكي".
وقال الاعرجي ان"هنالك ضغوطاً وتدخلات دولية بشأن ملف سحب الثقة عن الحكومة ، ومساعي لتقريب وجهات النظر، فضلا عن وجود فكرة لان تكون هنالك اصلاحات"، مستدركاً بالتأكيد على وجود"ازمة ثقة في مثل هذا الامر".
واوضح الاعرجي انه:"في حال وجود ضمانات وسقوف زمنية لاجراء تلك الاصلاحات فمن الممكن ان يكون هنالك اتفاق، وبعكس ذلك سوف لن يكون هنالك اي تغيير في المواقف".
ونفى الاعرجي ما تردد في البعض من وسائل الاعلام عن التوصل الى اتفاق بين ائتلاف دولة القانون والتيار الصدري على الغاء طلب سحب الثقة من رئيس الوزراء بعد الموافقة على اجراء اصلاحات سياسية.
واضاف الاعرجي أن"مثل هذه الاخبار عارية عن الصحة، ولم يكن هنالك اتفاق مع دولة القانون"، مشيراً الى أن"الاخير هو جزء من التحالف الوطني، ولا توجد لدينا أية مشكلة مع ائتلاف دولة القانون، ولان رئيس الوزراء نوري المالكي هو مرشح التحالف الوطني وليس دولة القانون فقط".
واكد الاعرجي"السعي الى وجود اصلاحات حكومية، وان لم تكن فبالتالي هناك قرار تم الاتفاق عليه في اربيل والنجف الاشرف لحسم موضوع سحب الثقة عن حكومة رئيس الوزراء".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek