دعا رئيس الوزراء العراق نوري المالكي إلى فتح آفاق التعاون بين العراق والكويت وتبادل الزيارات على المستويين الرسمي والشعبي ، مشيراً إلى ضرورة تفعيل النشاط الإقتصادي والإستثماري بين البلدين ، مؤكداً رغبته وسروره عندما يجد الشركات العربية تعمل في العراق .


وذكر بيان لمكتب رئيس الوزراء ان المالكي إستقبل بمكتبه الرسمي اليوم نائب رئيس الوزراء الكويتي ووزير الخارجية الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح والوفد المرافق له الذي ضم نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير المالية مصطفى الشمالي ووزير النفط هاني عبد العزيز ووزير المواصلات سالم الأدينة .



وأعرب المالكي عن تفاؤله بنتائج اللجنة العليا المشتركة بين العراق والكويت بما يعزز العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.



ودعا رئيس الوزراء إلى فتح آفاق التعاون وتبادل الزيارات على المستويين الرسمي والشعبي ، مشيراً إلى انه قد أكد على ذلكفي لقائه مع الوفد الإعلامي الكويتي الذي يزور العراق حالياً .



وأشار المالكي إلى ضرورة تفعيل النشاط الإقتصادي والإستثماري بين البلدين ، مؤكداً رغبته وسروره عندما يجد الشركات العربية تعمل في العراق .



من جانبه أكد وزير الخارجية الكويتي إستعداد بلاده لحل جميع القضايا المطروحة على جدول الأعمال ، وقال : لقد جئنا وبرفقتنا فريق من الوزراء والمتخصصين من أجل تحقيق تقدم في كل المجالات .


وأكد الصباح ان الوفد الكويتي يحظى بدعم كبير من قبل سمو أمير دولة الكويت ورئيس الوزراء ، وان لديه توجهات بضرورة التوصل إلى حلول لجميع المشاكل ، داعياً إلى توسيع آفاق التعاون الإقتصادي والتجاري والثقافي بين البلدين


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek