أعلن النائب عن ائتلاف دولة القانون حسين الأسدي انه لم ولن يقدم اعتذارا حول تصريحات عن رئيس الجمهورية جلال طالباني التي قال فيها ان طالباني مشمول بقانون مكافحة الارهاب لايوائه نائبه المطلوب للقضاء طارق الهاشمي .

وقال النائب حسين الأسدي في تصريح صحفي خص به وكالة كل العراق اليوم الثلاثاء " أنني لم ولن أقدم أي أعتذار رسمي حول تصريحاتي ضد طالباني واذا اراد التحالف الكردستاني ان يرفع دعوى قضائية بحقي بخصوص ذلك فليفعل لان ما قلته غير مخالف للقانون وانا غير ملزم ولا أقبل الاملاءات بهذا الجانب من كتلتي التي قدمت اعتذارا بذلك ".

وعن أسباب خروجه من جلسة البرلمان عند اثارة موضوع تصريحاته في جلسة اليوم أوضح الأسدي ان " عدم دخولي لقاعة البرلمان هو لأتجنب طلب هيئة رئاسة مجلس النواب تقديم اعتذار رسمي عن تصريحاتي وانا أرفض هذا الأمر ".

وكان النائب عن ائتلاف دولة القانون حسين الاسدي قد اثار غضب الاكراد في تصريحاته التي ادلى به الاثنين بشان مخالفة طالباني لقانون مكافحة الارهاب.  وانسحب انواب الاكراد من جلسة مجلس النواب مما اضطر ائتلاف دولة القانون الذي يتزعمه رئيس الوزراء نوري المالكي الى تقديم اعتذار رسمي عن تصريحات عضوه الاسدي عاد بعدها النواب الاكراد الى الجلسة لكن الاسدي خرج من قاعة المجلس مؤكدا عدم استعداده لتقديم اعتذار


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek