أدان السيد عمار الحكيم رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي العملية الإرهابية التي استهدفت المواطنين في محافظة صلاح الدين الاثنين 6/6/2011 .ودعا سماحته في البيان الصادر من مكتبه الخاص ، الحكومة والأجهزة الأمنية إلى الحد من نزيف الدم العراقي عبر إعطاء الملف الأمني الأولوية في التعامل ضمن اُطر الكفاءة والنزاهة والولاء للعراق الجديد، والعمل على منع تسلل المسيئين الى الأجهزة الأمنية والحكومية ومنع تكرار الخروقات الأمنية ومسلسل الاغتيالات التي تستهدف أبناء الشعب العراقي .وفيما يلي نص البيان ..

بسم الله الرحمن الرحيم

بقلوب يعتصرها الأسى والالم تابعنا ما حصل اليوم من جريمة اخرى على يد العصابات الارهابية التكفيرية الاجرامية التي استهدفت اهلنا في محافظة صلاح الدين، والتي راح ضحيتها العشرات من المواطنين بين شهيد وجريح .
هذه المحافظة التي مازالت تئن من جراحات وآلام تطالها بين الفينة والاخرى على يد عصابات ارهابية تكفيرية تمارس جرائم يندى لها جبين الانسانية بحق شعبنا الصابر الكريم.
ان استمرار هذه الجرائم الارهابية بحق شعبنا العراقي الأبيّ، تستدعي وقفة جادة وحازمة من قبل الحكومة والاجهزة الامنية لايقاف نزيف الدم العراقي، ومسلسل العمليات والاغتيالات الارهابية التي تطال ابناءنا في اكثر من مدينة ومحافظة ، وعدم السماح لتكرار مثل هكذا خروقات امنية، والتي طالما طالبنا بمنع المسيئين من التسلل الى الاجهزة الامنية والحكومية، واعطاء الملف الامني الاولوية في التعامل معه ضمن اُطر الكفاءة والنزاهة والولاء للعراق الجديد.
تغمد الله ارواح شهدائنا بالرحمة الواسعة، وان يسكنهم فسيح جنانه، ويلهم ذويهم الصبر والسلوان، ويمن على الجرحى بالشفاء العاجل.
انه نعم المولى ونعم النصير

السيد عمار الحكيم
رئيس المجلس الأعلى الإسلامي العراقي
6 / 6 / 2011 3 رجب 1432 هـ


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek