استهل فريق نادي "اربيل" الرياضي مشواره في مسابقة كأس الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، بفوز ثمين على مضيفه "العهد" اللبناني بهدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما امس الثلاثاء.وتقدم فريق اربيل في الشوط الأول بهدف أحرزه لؤي صلاح في الدقيقة الـ 37 ، وضاعف علي خضير النتيجة للضيوف بهدف أحرزه في الدقيقة الـ 47، قبل أن يسجل حسن المعتوق هدف فريق العهد اللبناني الوحيد في الدقيقة الـ 88 من ضربة جزاء.


وفي مباراة اخرى من البطولة ذاتها تعادل فريق "الكرامة" السوري مع ضيفه "العروبة" العماني بهدفين لكل من منهما في اللقاء الذي جرى بينهما على ملعب "خالد بن الوليد" بمدينة حمص.
وكانت البداية قوية لفريق الكرامة الذي انهى الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين أحرزهما كل من المهاجم محمد الحموي وفهد عودة في الدقيقتين الـ (2 و 22) على التوالي، ولكن فريق العروبة عاد من بعد في الشوط الثاني ورد بهدفين متتالييين أحرزهما جمعة درويش وعيد محمد في الدقيقتين الـ (48 و 67) على التوالي للمباراة التي انتهت بهدفين لكل من الفريقين؟
وقد تصدر فريق اربيل قائمة المجموعة الخامسة برصيد ثلاث نقاط، ويليه فريقا العروبة والكرامة في المركزين الثاني والثالث ولكل منهما نقطة واحدة فقط، بينما تذيل فريق العهد المجموعة من دون رصيد.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek