اعتبر امير قبائل الدليم الشيخ ماجد العلي السليمان ،السبت ،ما اقترفته الايادي الاثمة بحق الجنود العزل قرب ساحة الاعتصام في الرمادي بأنه اهانة لجميع العشائر في المحافظة وفعل لايليق بأهل الانبار.

وقال السليمان ان "عشائر الانبار بريئة من هذا الفعل المشين وان من قام به هم من المجرمين وقطاع الطرق الذين احتموا بالمجاميع الارهابية التي تدعي الاسلام والجهاد زورا وبهتانا".

واضاف ان" عشائر الانبار التي تدين هذا العمل القبيح ستتصدى بكل قوة وشجاعة لهذه المجاميع الارهابية التي اهانت كرامة ابناء المحافظة المعروفة بضيافتها وكرمها وشهامتها لتعيد لهذه المحافظة هيبتها وهيبة احترام القانون فيها ".

واعرب امير قبائل الدليم عن عظيم استنكاره وتنديده بهذا الفعل الذي يدل على الخسة والدناءة والجبن بالتعرض لاناس عزل من ابناء العراق وقتلهم بذريعة بائسة مشيرا الى ان" هذه الفعلة تهدف الى اشاعة الفتنة الطائفية وجر البلاد الى مالايحمد عقباه من حرب واقتتال ".

واستشهد خمسة جنود من الجيش العراقي كانوا في طريقهم الى مدنهم للتمتع باجازاتهم على ايدي المجموعات الارهابية قرب ساحة الاعتصام في الرمادي.

وأصدرت قيادة القوات البرية بيناً شديد اللهجة أدانت فيه إستهداف الجنود المجازين العزل قرب ساحة الاعتصام في محافظة الانبار على يد الارهاب.

وقال قائد القوات البرية، علي غيدان"إننا نُدين وبشدة إستهداف الجنود العُزل قرب ساحة الاعتصام في محافظة الانبار، وقتلهم على يد مجموعات ألارهاب"، مشيراً الى أن" هذا يعد فعلاً جباناً لايمت للعرف العشائري بصلة".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek