أفادت مصادر صحية عراقية، اليوم الثلاثاء، بأن حصيلة التفجيرات التسعة بسيارات مفخخة التي ضربت مناطق متفرقة من مدينة بغداد أمس الاثنين اسفرت عن سقوط ما لا يقل عن 188 شخصا بين شهيد وجريح.

وقالت المصادر بإن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة التي انفجرت امس الاثنين، في منطقة بغداد الجديدة  شرقي بغداد، ارتفعت إلى ستة شهداء و27 جريحا"، مضيفة أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في شارع الصناعة وسط بغداد ارتفعت إلى اربعة شهداء و13 جريحا".

واضافت المصادر أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في منطقة الكرادة خارج بالقرب من اسواق الوردة وسط بغداد ارتفعت إلى أربعة شهداء و19 جريحا، لافتا الى أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في قرية الكرغولية  بمنطقة النهروان شرقي بغداد ارتفعت إلى ثلاثة شهداء و16 جريحا"،

واشارت المصادر إلى أن "حصيلة انفجار السيارتين المفخختين في منطقة حي الجهاد غربي بغداد ارتفعت إلى ثمانية شهداء و28 جريحا، في حين ارتفعت حصيلة تفجير السيارة المفخخة في منطقة الشرطة الرابعة جنوبي غرب إلى خمسة شهداء و16 جريحا".

وتابعت المصادر أن "حصيلة انفجار السيارة المفخخة في حي النصر بمنطقة العبيدي شرقي بغداد ارتفعت إلى ستة شهداء و22 جريحا، فيما ارتفعت حصيلة التفجير منطقة الحسينية الأولى شمالي شرق بغداد إلى ستة شهداء و19 جريحا".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek