تمكنت القوات الامنية في ناحية سليمان بيك التابعة الى قضاء الطوز من اعادة سيطرتها على المدينة، وفتح الطريق الرابط بين كركوك وبغداد، الذي شهد نهاية الاسبوع الماضي، خرقا راح ضحيته 14 سائقا.
وذكر مدير ناحية سليمان بك طالب محمد ان"الجيش قام بملاحقة الارهابيين الذين نفذوا عملية ارهابية ادت الى قطع الطريق الرابط بين كركوك وبغداد".
واضاف ان"القوات الامنية تفرض سيطرتها بشكل محكم في الناحية والتي تمكنت من استعادة نقاط التفتيش التابعة لها على الفور، بعد ان تعرضت للهجوم الارهابي".
واوضح ان"الارهابيين قاموا بقصف سيطرات الجيش والابراج العائدة له القريبة من الناحية بقذائف الهاون، فضلا عن تنفيذ هجوم ارهابي على مركز الشرطة الواقع في الناحية، التي سادت فيها اجواء من الذعر بداية الامر من جراء الحادث، ونتيجة نصب السيطرات الوهمية على بعد15 كم من مركز ناحية سليمان بيك".
واوضح محمد ان"الارهابيين اقدموا على قتل 14 سائقا، وتركوا جثثهم عند موقع السيطرة الوهمية، فيما لاذ سواق اخرون بالفرار الى القرى القريبة، بعد ان تم حمايتهم من قبل الاهالي".
وبين ان"الجيش نفذ على اثر ذلك عمليات مداهمة وتفتيش في الناحية ليلة الخميس الماضي لملاحقة الارهابيين، وتمكن من القاء القبض على عدد كبير من المشتبه بهم".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek