اعلنت قيادة شرطة محافظة صلاح الدين عن مقتل 12 مسلحا واعتقال 125 اخرين خلال خطة رمضان، فيما دعت لدعمها بالمعدات وتفعيل الجهد الاستخباراتي.

وقال قائد شرطة المحافظة اللواء الركن جمعة عناد في مؤتمر صحفي عقده  في مبنى القيادة في المحافظة ان "حصيلة الخطة التي طبقتها المنظومة الامنية خلال شهر مضان المبارك في صلاح الدين بلغت مقتل 12 مسلحا واعتقال 125 غالبيتهم مطلوبون بتهمة الارهاب".

واضاف عناد ان "قوات مكافحة المتفجرات في المحافظة تمكنت من تفكيك 63 عبوة ناسفة وثلاث لاصقات وتدمير معملين لصناعة المتفجرات والعثور على 20 حزاما ناسفا وتفكيك ثمان سيارات ملغمة"، مؤكدا ان "وضع المحافظة الامني مقبول مقارنة بالمحافظات الخمس المجاورة".

وتابع ان "الوضع الامني في صلاح الدين سيكون افضل لو حصلنا على معدات ودعم وتعظيم القدرات البشرية والمادية"، داعيا الى "دعم الجهد الاستخباري بالمعدات والطاقات البشرية".

يذكر أن محافظة صلاح الدين ومركزها مدينة تكريت، 170 كم شمال العاصمة بغداد، تشهد بين مدة وأخرى أعمال عنف تستهدف المدنيين والقوات الأمنية على حد سواء، كما تنفذ الأجهزة الأمنية حملات دهم وتفتيش في نواحي المحافظة، تعتقل خلالها عشرات المطلوبين بتهم جنائية و"إرهابية".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek