اعلنت قيادة عمليات بغداد، الاحد، اعتقال 32 مطلوبا وفق المادة 4 إرهاب والقاء القبض على 141 مشتبها بهِ وعشر اخرين بتهم أخرى، بالاضافة الى ضبط وتفكيك العشرات من العجلات والدراجات المفخخة وعدد من العبوات اللاصقة والناسفة خلال عمليات بحث وتفتيش شملت عددا من مناطق العاصمة.

وقالت القيادة في بيان حصلت "وكالة انباء البصرة" على نسخة منه أن "قيادة عمليات بغداد وبالتنسيق مع قيادة القوات البرية نفذت عملية (ثأر الشهداء) لملاحقة المطلوبين في مناطق شمال وغرب بغداد"، مبينة أن "العملية تأتي بالتزامن مع عمليات مماثلة تقوم بها كلا ً من قيادة عمليات (سامراءـ دجلة ـ الفرات الاوسط -الجزيرة والبادية)".

وأوضحت أن "الحصيلة لهذه العملية خلال 24 ساعة الماضية والتي كانت بأسناد من قبل طيران الجيش وجهاز مكافحة الارهاب من القاء القبض على 32 مطلوبا وفق المادة 4/1 ارهاب واعتقال 141 مشتبها به والقاء القبض على عشر مطلوبين وفق مواد قانونية مختلفة".

وأضاف البيان أن "القوات الأمنية تمكنت أيضا من تدمير ثلاث اوكار للإرهابيين والاستيلاء على 59 عجلة و22 دراجة نارية تحمل اوراقا مزورة وكانت معدة للتفخيخ وضبط كميات من الاسلحة والاعتدة والمواد المتفجرة والعبوات الناسفة واللاصقة ومعمل لتفخيخ العجلات وتدمير سبعة زوارق للإرهابين"، لافتا الى أن "عملية (ثأر الشهداء) مستمرة حتى تحقق جميع أهدافها".

وأشار البيان الى أن "قيادة العمليات دعت جميع ابناء الشعب العراقي لأبداء التعاون مع القوات المسلحة والادلاء بأية معلومة تمكنهم من القاء القبض على المجاميع الارهابية لكي يتم تطهير العراق من دنس الإرهاب".

وكانت قيادة عمليات بغداد تمكنت، الاحد، من تفكيك ثمان عجلات و13 دراجة معدات للتفخيخ وضبط 100 قذيفة هاون وتدمير طنين من المواد الكيمياوية التي تستخدم في صناعة المتفجرات خلال عمليات بحث وتفتيش شملت عددا من مناطق العاصمة.

وتمكنت قيادة عمليات بغداد اعلنت، أمس السبت، من قتل تسعة مسلحين من تنظيم القاعدة والقاء القبض على 98 مطلوبا وفق المادة 4 ارهاب خلال عمليات بحث وتفتيش شملت عددا من مناطق العاصمة بغداد.

 

 

 

 

 


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek