شددت كتلة المواطن النيابية على ضرورة ان تكون الاجهزة الامنية في جاهزية قصوى خلال المرحلة المقبلة وخاصة ايام عيد الفطر المبارك وعدم السماح للارهاب بالنيل من العراقيين اينما كانوا.

وقال النائب عن كتلة المواطن النيابية علي شبر في تصريح له"لا بد للجهاز الامني ان يأخذ الحيطة والحذر والعمل على عدم السماح للارهاب باختراق منظومته والقيام بعمليات ضد العراقيين".

وتابع النائب شبر ان على "المسؤولين في الاجهزة الامنية ان يكون لهم دور فاعل في تنقية الاجواء ومحاولة شحذ همم المقاتلين في مواجهة الارهاب".

واضاف "يجب تطهير الاجهزة الامنية من العناصر المفسدة التي تزود الجهات المعادية بالمعلومات والتي شاركت وتشارك الارهاب في عملياته".

واوضح انه "من الضروري ان نوجه الوزارات ونوزع الملفات على القيادات التي تمت تجربتها ولديها حظوظ وامكانات وعدم الاعتماد على العناصر غير الكفوءة ولا المهنية".

وبين ان "هناك خططا وبرامج واجندات خارجية ودولا اقليمية تسعى لتحقيق مآرب خاصة ولا تريد للعراق خيرا، الهجمة على البلاد كبيرة وغير متوقعة".

واعلنت القيادات الامنية مؤخرا جاهزيتها لحماية المواطنين خلال ايام عيد الفطر المبارك من خلال تبنيها خططا امنية قادرة على ردع الارهاب الذي اعلن عزمه القيام بعمليات ارهابية واستهداف المواطنين والمنطقة الخضراء المحصنة وسط العاصمة بغداد والتي تضم مقرات الحكومة ومساكن القادة .


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek