اجتمعت رئاسة مجلس النواب، الاثنين، مع رؤساء الكتل السياسية لبحث ما جرى اليوم داخل قبة البرلمان من شجار باللكمات والصفعات بين النواب.

وقالت الدائرة الاعلامية لمجلس النواب  إن رئاسة مجلس النواب اجتمعت مع رؤساء الكتل السياسية لبحث ما حدث في الجلسة 15 من مشكلة "مؤسفة"، على حد وصف البيان.

وأضاف البيان أنّه "تم تشكيل لجنة برئاسة النائب ابراهيم الجعفري وعضوية رؤساء الكتل لبحث ما حصل، وتقديم التوصيات المناسبة إلى رئاسة مجلس النواب".

يذكر ان جلسة مجلس النواب الـ15 التي عقدت، الاثنين، شهدت شجاراً باللكمات والصفعات نشب بين النائب حيدر الملا والنائب كاظم الصيادي ورعد الدهلكي بشأن تعليق صور المرجعيات الدينية في شوارع بغداد.

وبعد الشجار العنيف رفعت جلسة النواب المنعقدة صباح اليوم الاثنين إلى إشعار آخر، من أجل السيطرة على الموقف الذي حوّل الجلسة وكأنها "إحدى جلسات برلمانات شرق آسيا" على حد تعبير مصدر نيابي.

وكان التحالف الوطني العراقي قد استنكر تصريحات النائب حيدر الملا فيما يخصّ "إساءته" للمرجعيات الدينية ووصفها بالـ"النعيق".

فيما حملت النائب عن ائتلاف العراقية الحرة عالية نصيف،في تصريح خاص "للمسلة" رئيس مجلس النواب اسامة النجيفي عن إشعال الفتنة الطائفية داخل قبة مجلس النواب، مؤكدة أن نتائج تصرفه ستنعكس على الشارع العراقي.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek