استشهد ثلاثة مدنيين واصيب  15 اخرون اثر انفجار  سيارة ملغومة قرب محل للصيرفة بقضاء طوز خورماتو غرب محافظة صلاح الدين،حسب مصدر امني اليوم الاحد.

ذكر مصدر أمني اخر أن "مجموعة مسلحة هاجمت بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة نقطة تفتيش للصحوة واشتبكت معها في ناحية الساحل الأيسر شمالي محافظة صلاح الدين دون وقوع أصابات".

وفي بابل ذكر مصدر امني ان"مسلحين مجهولين زرعوا عبوتين ناسفتين على جانب الطريق العام في منطقة صنديج التابعة لناحية جرف الصخر شمالي محافظة بابل استهدفت دورية من اللواء الواحد والثلاثين في الجيش العراقي ما أسفر عن إصابة ثلاثة من إفراد الدورية بجروح مختلفة".

وفي بغداد قال مصدر امني مسؤول اليوم الاحد ان" مسلحين يستقلون دراجات نارية اطلقوا النار على المصلين بعد خروجهم من صلاة العشاء امس السبت في مسجد برهان الدين الكائن في حي الجامعة غربي بغداد، اسفر عن استشهاد احد المصلين واصابة 5 آخرين بجروح".

وذكر مصدر امني ان"عبوة ناسفة انفجرت في شارع المضيف بالعامرية تسبب باصابة 6 اشخاص بجروح والحاق اضرار بالمحال القريبة من موقع الانفجار".

وذكر مصدر امني مسؤول ان"انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه على احدى نقاط التفتيش في شارع المستودع المؤدي الى مدخل مبنى المحافظة وسط مدينة الرمادي والذي يعد من ابرز الشوارع التجارية في المحافظة واسفر عن استشهاد 3 مدنيين وجرح 5 اخرون بجروح مختلفة".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek