أعتبر النائب عن الكتلة الوطنية البيضاء عزيز المياحي، الأربعاء، استهداف زائري أربعينية الإمام الحسين"إبادة جماعية وإعلان لحرب حقيقية"، مطالبا الأجهزة الأمنية بضرب "أوكار الظلام" وعدم الرضوخ للأصوات التي تدافع عن الإرهابيين.
وقال المياحي في بيان له، إن "عمليات استهداف وإبادة جماعية يتعرض لها أبناء الشعب العراقي مدعومة من أطراف ودول متطرفة"، مطالبا الأجهزة الأمنية بـ"ضرب أوكار الظلام وعدم الاستماع للأصوات النشاز التي تدافع عن الإرهابيين وتريد إطلاق العنان لهم".
وأضاف المياحي أن "الدستور العراقي وكل الأديان السماوية كفلت حرية ممارسة الطقوس الدينية لكل الأديان والمذاهب"، مشيرا الى أن "رغبة المتطرفين في إعلاء صوتهم من خلال الدم والقتل أصبح المنهج الوحيد الذي يسير عليه اؤلئك المجرمين".
وشدد ان "من لا يفهم إلا لغة القوة يوجب على الأجهزة الأمنية أن تتعامل معهم بنفس تلك اللغة وان يعرفوا أن دماء وأرواح العراقيين ليست رخيصة أو لعبة بأيديهم".
وأكد المياحي على "ضرورة تفعيل أجهزتنا الأمنية لضرباتها الاستباقية لأوكار الظلام والإرهاب وان لا تنظر أو تسمع للأصوات النشاز التي تريد إطلاق العنان لاؤلئك المجرمين وان تنظر بعين الحق وتثأر لأصوات النساء والأطفال والأبرياء الذين وقعوا فريسة لاؤلئك المجرمين".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek