أعلنت اللجنة الامنية لشمال بابل، اليوم الثلاثاء، أن الفرقة الذهبية وقوات مشتركة تساندها طائرات عسكرية نفذت "عملية نوعية كبرى" في مناطق شمال بابل، واكدت أن العملية تهدف "للقضاء على اعضاء داعش ممن هربوا من مناطق الانبار"، فيما أشار إلى أن هذه العناصر "مسؤولة عن قتل وتهجير المواطنين وتفخيخ الدور وتهديد الصحوات".

وقال رئيس اللجنة الامنية لشمال بابل في مجلس المحافظة ثامر ذيبان في تصريح صحفي إن "الفرقة الذهبية والجيش العراقي والشرطة الاتحادية وطيران الجيش والشرطة المحلية واجهزة الاستخبارات نفذت، في تمام الساعة العاشرة من صباح اليوم، عملية نوعية كبرى في شمال بابل".

وأضاف ذيبان أن "العملية الامنية تهدف الى القضاء على اعضاء تنظيم داعش والعناصر الارهابية الذين هربوا من مناطق الانبار جراء الضربات القوية التي تقوم بها قواتنا المسلحة"، مشيرا الى أن "تلك العناصر اتخذت من بعض مناطق الفارسية والبحيرات والفاضلية وصنديج والبهبهان، شمال بابل، أماكن لتنفيذ عملياتهم الارهابية في تلك المناطق بقتل الابرياء وتهجير السكان وتفخيخ الدور وتهديد الصحوات".

وأكد رئيس اللجنة الامنية أن "آخر العمليات الارهابية التي نفذتها هذه العناصر هي استهداف مركز شرطة جرف الصخر بسبعة قذائف هاون، مساء امس"، لافتا الى أنها "سقطت على المنازل القريبة وادت الى جرح خمسة اطفال ونساء".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek