كشف مجلس محافظة الانبار، الاثنين، عن وجود انباء تفيد باختطاف قائممقام قضاء الفلوجة الجديد من قبل مسلحين، بعد تفجير منزل قائد الشرطة الذي صوت المجلس على تعيينه قبل يومين.

وقال نائب رئيس المجلس فالح العيساوي في تصريح صحفي اطلعت عليه وكالة انباء البصرة، إن "هناك انباء غير مؤكدة وصلت الينا تفيد بقيام المجاميع المسلحة  باختطاف قائممقام قضاء الفلوجة الجديد زبار عبد الهادي العرسان بعد تفجير منزل قائد الشرطة العقيد محمد عليوي العيساوي".

وأضاف العيساوي أن "ذلك يأتي لعرقلة اعادة الامن والاستقرار الى قضاء الفلوجة ومحافظة الانبار"، مبينا أن "العرسان والعيساوي كانا يحاولان اعادة الامن والحياة الطبيعية الى المدينة ومساعدة الاهالي".

وبشأن قيام "داعش" باعدام اربعة من عناصر القوات الامنية، أكد العيساوي أن "مجلس محافظة الانبار على تواصل بشأن هذا الموضوع"، لافتا الى أن "هناك معلومات وصلت الى مجلس المحافظة لكنها غير كافية حتى الآن".

وكان مجلس محافظة الأنبار صوت، في (11 كانون الثاني 2014) بالأغلبية على اختيار زبار عبد الهادي العرسان قائممقاماً لقضاء الفلوجة، واختيار العقيد محمد عليوي العيساوي قائداً لشرطة الفلوجة بعد أن كان يشغل هذا المنصب بالوكالة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek