دعا محافظ الانبار احمد خلف، السبت، شيوخ عشائر المحافظة إلى عدم الاستماع إلى علماء "السوء والقنوات المغرضة"، مشيراً إلى ان العشائر سيكونون عوناً للقوات المسلحة لسحق "الإرهاب"، فيما اكد ان لديه دلائل ووثائق لو اخرجها ستكون هناك "كارثة".

وقال خلف " إن "المعركة التي يشارك فيها ابناء العشائر الأصلاء والشرطة ضد الأرهاب بالأنبار مصيرية ومعركة شرف ندافع فيها عن أعراضنا وأرضنا ضد هؤلاء اللذين يريدون أن يستبيحوا الحرمات"، مضيفاً "انا واثق من اهلي بالأنبار بأنهم سيكونون عوناً للقوات المسلحة لسحق الأرهاب".

ودعا "ابناء العشائر لعدم الأستماع لعلماء السوء والقنوات الفضائية المغرضة خارج الحدود الذين يبثون سمومهم بين الاهالي"، مبيناً ان "هؤلاء مروجين للفتن والأفكار الأرهابية وسيحاسبهم ألله في الدنيا قبل الآخرة على خيانتهم للوطن".

وذكر محافظ الانبار انه "يملك دلائل ووثائق لو اخرجها ستكون هناك كارثة، ولكن في الوقت الحالي نحن ليس بصدد المزايدات بقدر ما نريد الخلاص من الأرهاب والداعمين له"، لافتاً إلى ان "مناطق غرب الأنبار وشمال ووسط الرمادي باتت خالية نهائياً من الظلاميين".

واوضح خلف ان "المعركة الآن محصورة في المناطق الشرقية"، داعياً "اهالي الفلوجة للتصدي لكل من يحاول القضاء على الحياة فيها".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek