أعلنت قيادة عمليات بغداد، الأربعاء، عن مقتل أكثر من 34 من "داعش" بينهم "عرب الجنسية"، كما أكدت تكبيدهم خسائر مادية كبيرة وتدمير سياراتهم وأسلحتهم.

وقال بيان للعمليات تلقته "وكالة انباء البصرة"، إن "قوات تابعة لقيادة عمليات بغداد شنت عمليتين تعرضتين على محورين، اﻻولى في منطقة الصبيحات شرق الكرمة على الحدود الفاصلة مع عمليات اﻻنبار، شاركت فيها قوة من لواء الرد السريع الثاني ولواء24 وعناصر من ابناء العراق والصحوات واسناد من المدفعية وطيران الجيش"، مبينا أنها "اسفرت عن إحراق سيارتين تحملان احادية وقتل من فيها، فضلا عن قتل 26 ارهابيا من داعش".

وأضاف البيان أن "المقتولين بينهم من جنسيات عربية"، لافتا إلى أن "المحور الثاني وفي منطقة الضابطية على ذراع دجلة تمكنت قوة من اللواء 59 وابناء العراق وطيران الجيش من تدمير ثلاث سيارات تحمل أحاديات وقتل ثمانية ارهابيين من داعش".

يذكر ان القوات الامنية العراقية القت القبض، في اوقات متعددة على الكثير من العناصر المسلحة، بينهم قياديون في تنظيم القاعدة، في حين احالت اخرين الى المحاكم وتم تنفيذ حكم الاعدام أو السجن بالكثير منهم، بعد اعترافهم بارتكاب عمليات قتل وتفخيخ وتفجير واغتيالات طالت المدنيين والقوات الامنية على حد سواء.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek