اكد زعيم التيار التيار السيد مقتدى الصدر انه غير "مستعد لخوض حرب مليشيات قذرة لا تميز بين الارهاب والخائف مؤكداً "لست مستعد على الاطلاق ان اكون وسط اللاهثين خلف الكرسي وتثبيته".

وقال الصدر في بيان له  : اما والله فأني لست مستعدا لا امام الله ولا امام شعبي الحبيب ان اخوض معركة عصابات ومليشيات قذرة لا تميز بين الارهابي و بين الخائف منهم وطالب الخلاص , ولست مستعدا على الاطلاق ان اكون وسط اللاهثين خلف الكرسي وتثبيته ولا ان ازج نفسي بحرب طائفية ضروس تأكل الاخضر قبل اليابس ثم ليقف على تلها شرذمة من ذوي العقول الساذجة ليتصرفوا برقاب العراقيين ومصيرهم كما فعلوا اول مرة .

واضاف الصدر "فعلى من تبعنا ( بأحسان ) ان يحسن التصرف ويبقى متأهبا للاوامر والقرارات وان لا يشوه سمعتنا فوالله انها احدى الكبر فالكل يعلم اننا اذا تدخلنا فلن يكون مصير سامراء ولا صلاح الدين ولا الموصل ولا الانبار واي شبر من العراق الى حيث وصل".

وبين زعيم التيار الصدري "فاننا وان ظلمنا من الهدام وكوينا بنار الاحتلال ومفخخات الارهاب إلا ان ردنا لا يكون بلا تنظيم ليستهدف البريء قبل المذنب او دون فأخلاقنا اعلى واسمى ،سائلين العلي القدير ان يحفظ العراق ويوحد صفوفه من اجل الحق واهله ويبعد عنه شبح الطائفية ووحوشها بحق محمد واله الاطهار


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek