وصف الناطق الرسمي بأسم الكتلة البيضاء النائب عزيز شريف المياحي، الاربعاء، جلسة البرلمان ليوم غد الخميس بأنها "وقفة العراق كله كرجل واحد ضد الارهاب وفلوله"، مشددا على ضرورة حضور جميع الكتل السياسية للجلسة.

وقال المياحي في بيان له، إن "سطوة الارهاب على الابرياء في محافظة نينوى ومحافظات اخرى لايجب ان يمر مرور الكرام دون عقاب يجعل من فلول الظلام عبرة لغيرهم من الذين تسول لهم انفسهم الاعتداء على العراق وشعبه".

واضاف ان "الارهاب لم يعد يفرق بين مكون واخر او صغير وكبير، بالتالي فأن الجميع ملزم بالوقوف صفا واحدا للدفاع عن ثوابتنا الوطنية والنهوض بموقف شجاع وقوي من خلال دعم قواتنا المسلحة وعشائرنا الشريفة في تصديها لفلول الارهاب ومن لف لفهم من ضعاف النفوس الذين باعو شرفهم ووطنهم لاجل مصالح زائلة".

واشار المياحي الى "ضرورة الحضور الفاعل للكتل السياسية في جلسة الغد، وتقديم اعلى درجات الدعم المادي والمعنوي لقواتنا الامنية وترك الخلافات السياسية جنبا والنظر الى قضية الموصل كقضية العراق كله"، مؤكدا "ضرورة دعم الحكومة كونها المعني الاول بادارة الملف الامني واعلان حالة الطوارئ لاطلاق يدها في قتالها ضد الارهاب في تحدي سيكون هو الاكبر والاقوى بغية حسم معركتنا ضد الارهاب الاعمى".

وفي ضوء التدهور الأمني في الموصل، دعت الحكومة العراقية البرلمان الذي سيعقد جلسة طارئة غد الخميس إلى إعلان حالة الطوارئ في البلاد، وتعهدت تسليح كل مواطن يتطوع لقتال "الإرهاب"، معلنة التعبئة العامة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek