وصف ائتلاف دولة القانون، اليوم الخميس، اختتام عمل الدورة البرلمانية لمجلس النواب بعدم انعقاد الجلسة الطارئة للمجلس لاعلان حالة الطوارئ بالبلاد، بانها رسالة ختامية من المجلس لتنظيم "داعش" بانهم ليس مع الحكومة والاجهزة الامنية والعسكرية في مكافحة الارهاب.

وقال النائب عن الائتلاف عبدالاله النائلي  إن "الجلسة الطارئة لمجلس النواب لم تحقق بسبب عدم اكتمال النصاب القانوني لها"، موضحاً أن "كتلة متحدون بالكامل لم تحضر الى الجلسة وايضاً الكثير من النواب الاكراد".

وبين أن "التحالف الوطني حضر بشكل كثيف وكان ثلثي اعضاءه حاضرين"، مؤكداً أن "غياب النواب وعدم تحقق النصاب القانوني للجلسة، هي بمثابة رسالة لداعش بان المؤسسة التشريعية لا تساند الحكومة والاجهزة الامنية، كما انها خاتمة مآساوية للدورة البرلمانية".

وفشل مجلس النواب العراقي، اليوم الخميس، في عقد جلسة طارئة دعا اليها رئيس المجلس اسامة النجيفي لمناقشة طلب اعلان حالة الطوارىء في البلاد، بسبب رفض نواب يمثلون كتلتي التحالف الكردستاني ومتحدون دخول الجلسة.

ووصفت النائب عن دولة القانون حنان الفتلاوي فشل الجلسة بـ"مؤامرة الأكراد مع متحدون" لبيع الموصل أتضحت اليوم من خلال عدم حضورهم لجلسة البرلمان الطارئة.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek