اعربت النائبة عن ائتلاف دولة القانون عواطف نعمة عن استغرابها من مشاركة بعض الشخصيات من المشاركين بالعملية السياسية في ما يسمى  مؤتمر القوى الوطنية الذي عقد في العاصمة الاردنية عمان والجلوس مع قيادات ارهابية وازلام النظام السابق لدراسة خططهم الارهابية لتقسيم العراق وافشال العملية السياسية في البلد".

واعتبرت نعمة أن"مؤتمر القوى الوطني داعشي ويأتي لدعم التنظيمات والمجاميع الارهابية  وتنفيذ المخططات الخارجية لتقسيم العراق وافشال العملية السياسية والديمقراطية في العراق"، مشيرة الى انه "لو كان هذا المؤتمر وطني كما يقولون لعقد في بغداد او محافظة اخرى وليس في دول المنطقة".

ودعت نعمة السياسيين المشاركين في مؤتمر عمان الى "اعلان موقفهم السياسي من العملية السياسية وسبب مشاركتهم في المؤتمر، منوهة الى اننا "لا نريد تكرار ما حدث في الحكومة الماضية حيث كان لبعض السياسيين رجل لهم في الحكومة والاخرى مع الارهاب".

كما أكدت نعمة ان "دولة القانون متمسك برئيس الوزراء نوري المالكي وهي تمثل الكتلة الاكبر داخل مجلس النواب وستطرح المالكي كمرشح لرئاسة الحكومة المقبلة"، مشيرة الى ان "من يريد ان يفكر بإطاحة المالكي عليه ان يجمع الاغلبية داخل البرلمان وليس عقد مؤتمرات في الخارج".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek