قال المتحدث باسم الداخلية العميد سعد معن في بيان إن "حصيلة انفجار سيارة مفخخة في منطقة أبو دشير جنوبي بغداد، انتهت عند استشهاد تسعة أشخاص وإصابة 19 آخرين".

وأضاف معن أن"سيارة أخرى انفجرت في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية شمالي بغداد، ما أسفر عن استشهاد شخصين وإصابة 17 آخرين"، مبيناً أن "حصيلة انفجار سيارة مفخخة ثالثة في منطقة البياع جنوب غربي العاصمة بغداد انتهت عند إصابة 17 شخصا بجروح".

وكان مصدر امني قد ذكر  انه" وضمن سلسلة انفجارات ضربت العاصمة بغداد صباح اليوم انفجرت سيارة مفخخة كانت مركونة في ساحة عدن بمنطقة الكاظمية شمالي بغداد ما اسفر عن استشهاد 3 مدنيين واصابة 12 اخرين بجروح متفاوتة".

كما انفجرت سيارة مفخخة في مدخل ابودشير من جهة الدورة جنوبي بغداد ما اسفر انفجارها عن استشهاد مدنيين اثنين واصابة 7 آخرين بجروح متفاوتة،في ما انفجرت سيارة مفخخة على جانب الطريق بالقرب من حسينية الامام موسى الكاظم (ع) في منطقة البياع ، ما اسفر عن استشهاد مدنيين اثنين واصابة 10 اخرين ".

وذكر مصدر امني ان"سيارة مفخخة كانت مركونة على جانب الطريق في منطقة حي الجهاد غربي العاصمة بغداد انفجرت ما أسفرت عن إصابة5  أشخاص بجروح مختلفة".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek