أعلنت وزارة الدفاع العراقية، الجمعة، مقتل 20 داعشيا واصابة أكثر من 30 اخرين وحرق أربع عجلات للتنظيم بقصف جوي شرقي تكريت.

وقال الوزارة في بيان لها إن "طيران الجيش بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية تمكنت، اليوم، من قتل ٢٠ ارهابيا من عناصر داعش وإصابة أكثر من ٣٠ اخرين وتدمر وتحرق اربع عجلات بناحية سليمان بيك شرقي تكريت".

وأضاف البيان ان "طيران الجيش بالتنسيق مع الاستخبارات العسكرية تمكن ايضا من حرق خمس عجلات تحمل رشاشات احادية تابعة للجرذان داعش وتقتل من فيها في قرية برواجلي شمال ناحية آمرلي التابعة لمحافظة صلاح الدين".

وكانت وزارة الدفاع العراقية أعلنت، أمس الخميس، ان طيران الجيش تمكن من تكبيد الدواعش خسائر كبيرة بالارواح والمعدات في المناطق المحيطة بناحية آمرلي بمحافظة صلاح الدين، فيما تمكنت القوات الامنية من قتل 24 ارهابيا بينهم اربعة قياديين بعصابات داعش بمنطقة المشاهدة شمال بغداد.

وكان قائد عمليات صلاح الدين الفريق الركن علي الفريجي اكد، اليوم الجمعة، أن القوات الامنية سترفع العلم العراقي قريباً في الموصل والانبار، وفيما اشار الى أن قوات النخبة والجيش بدؤوا بحملتهم لتطهير شمال العراق، اكد أن هروب داعش الى صحراء الجزيرة والى دول الجوار محملين بما سرقوه من اموال.


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek