أكد اللواء الركن سامي كاظم قائد المحور الغربي في جهاز مكافحة الارهاب ان" قواته ﻻ تزال تتقدم نحو مدينة مركز الرمادي من الجهة الغربية بوتيرة متصاعدة لحصار ارهابيي داعش المتمركزين فيها ضمن خطة امنية محكمة لتطويقها تمهيدا لاقتحامها.
واشار كاظم اليوم الجمعة إلى أن" قوات جهاز مكافحة الإرهاب بعد تحريرها لمناطق البوجليب ومفرق زنكورة والبوريشة ومزارع البوريشة غرب الرمادي ستستمر بالاندفاع نحو السيطرة على معسكر اللواء الثامن وقيادة عمليات الانبار وذلك لتحريرهما وتجميع القطعات العسكرية هناك من اجل الشروع بالمرحلة الأخيرة من تحرير الرمادي واقتحام مركز المدينة وتحريرها من ارهابيي داعش".
واوضح قائد المحور الغربي بجهاز مكافحة الارهاب ان" الطوق مازال مستمرا على مدينة الرمادي من الجهة الغربية وان القطعات العسكرية تقوم كل يوم بزيادة الخناق على مدينة الرمادي وان داعش قد تحاصرت واستنزفت قدراتها بشكل كبير ما دفعها إلى اللجوء بمحاوﻻت يائسة لفك الطوق المفروض عليهم من خلال استخدامهم للسيارات والعربات المفخخة ",مبينا ان "جميع المفخخات والتي تبلغ العشرات تم التصدي لها وتدميرها بشكل كامل".
يشار الى ان القوات الامنية وقوات الحشد الشعبي يخوضون عمليات عسكرية واسعة في صلاح الدين والانبار تمخضت عن انتصارات كبيرة ضد داعش وقد تم خلال الايام الماضية تحرير قضاء بيجي بالكامل ومناطق اخرى .


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek