حملت دار افتاء اهل السنة في العراق ، السبت , السلطات السعودية مسؤولية اذكاء فتنة جديدة في الأمة الاسلامية جراء تنفيذها حكم الاعدام بالشيخ نمر النمر.

وقال بيان للامانـة العامة لدار الافتاء العام في العراق حول اعدام الشيخ النمر ، انه "في خضم الاحداث التي تمر بها الامة العربية والاسلامية وقد استعرضت الفتنِ بقواها الشريرة على هذه الامةِ كعيدانِ الحصيرِ وقد القت بضلالها على كيان الامة العربية والاسلامية والكيسُ هو الذي ينئى بنفسهِ عن هذه الفتن".

واضاف البيان "تمنينا ان لا ينفذ هذا القرار ، لانه قرار حكام لا شعوب ومخافةً ان يُلقي بضلاله على ابناء الامة الاسلامية بفتنةٍ جديدةٍ ولكننا نقول الحمد لله الذي رزق الامة بعلمائها أولي الحكمة والكياسةِ وسيتحول هذا الحدث في صالح ابناء هذه الامة في جمع شملهم وان دم الشيخ النمر يوحدنا ولا يفرقنا كما وحدنا دم الامام الحسين عليه السلام ، نهيب بالامة العربية والاسلامية الصبر الجميل والاحتساب".

 

وتابع "اننا من دار الافتاء العام لأهل السنة والجماعة في العراق نشجب ونستنكر بشدة ما قامت به السلطات السعودية بحق الشيخ النمر وسيتحملون المسؤولية كاملةً في اذكاءِ مثل هذه الفتن وانا لله وانا اليه راجعون".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek