وجه رئيس جماعة علماء العراق الشيخ خالد الملا , الثلاثاء , دعوة لزعيم التيار الصدري السيد مقتدى الصدر بسحب متظاهري التيار من امام بيت القضاء العراقي لكي لاستغل من قبل ايادي مأجورة لاشعال الفتنة بين أبناء الشعب الواحد , مؤكدا ان هذا الفعل قد هز كيان الدولة وان إيذاء القضاء يعني لاوجود للدولة .

وقال الملا في تصريح لـ / المعلومة / , ان " محاصرة بيت القضاء العراقي قد هز كيان الدولة وربما سيفتح الشهية امام الإرهابيين والخونة لاشعال الفتنة " , مبينا انه " ليس قلقا من وطنية التيار الصدري او الاطار او الكرد والسنة وانما القلق من المخربين الذين يستغلون الوضع وإدخال اياديهم القذرة لتعميق الفتنة بين الاخوة " . 
وأضاف ان " التظاهر حق كفله الدستور الا ان هذا الحق مشروط بعدم تعطيل مؤسسات الدولة واذا ما تعطلت تلك المؤسسات بالتأكيد سنذهب الى الفوضى".
ووجه الملا دعوة الى "السيد مقتدى الصدر  بسحب متظاهري التيار من امام بيت القضاء العراقي لكي لايستغل من قبل ايادي مأجورة لاشعال الفتنة بين أبناء الشعب الواحد"، داعيا المرجعية الدينية الرشيدة في النجف الاشرف الى ان "يكون لها موقف مع هذا الحدث الخطير للحفاظ على الاستقرار العام ودرء الفتنة " . 
وأشار الملا الى ان " بيان مجلس القضاء الأعلى له أهمية قصوى على كافة المستويات لكون البيان لم يصدر من جهة سياسية او حزبية وهي تطرح التهديدات التي تعرضت لها "


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek