خسر المنتخب الوطني العراقي، الأربعاء، بستة اهداف نظيفة امام منتخب تشيلي في المباراة الدولية الودية التي جمعتهما في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن، في اطار تحضيرات الفريقين لنهائيات كأس اسيا ومونديال العالم.

وبدأ الشوط الأول بسيطرة واضحة لمنتخب تشيلي الذي افتتح التسجيل عن طريق اللاعب مينا في الدقيقة الثامنة، ليستمر تفوق المنتخب القادم من أمريكا الجنوبية حيث أضاف الهدف الثاني باقدام مهاجم برشلونة اليكسيس سانشيز في الدقيقة 22، ثم عاد اللاعب نفسه ليحرز الهدف الثالث لمنتخب بلاده في الدقيقة 29، ثم وقع اللاعب جان بوسيغور على الرابع والخامس في الدقائق 37 و45 لينهتي النصف الأول من المباراة بخماسية نظيفة لمنتخب تشيلي.

ولم يتغير شيء في الشوط الثاني بالنسبة للمنتخب العراقي الذي اكتفى بالتفرج على لاعبي منتخب تشيلي وهم يتناقلون الكرات فيما بينهم، حتى اضافوا الهدف السادس والأخير قبل 10 دقائق من نهاية المباراة عن طريق اللاعب هنيركيز، لتنتهي مواجهة المنتخبين الودية بسداسية في مرمى العراق.

يذكر ان هذا اللقاء الودي يأتي ضمن تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة، اذا يتحضر المنتخب العراقي لخوض مواجهة امام المنتخب السعودي بشهر تشرين الأول ضمن تصفيات كاس اسيا باستراليا، فيما يتهيأ منتخب تشيلي لخوض نهائيات كأس العالم المقرر اقامتها في البرازيل 2014.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek