أعلن رئيس الوزراء نوري المالكي عن استعادة زمام المبادرة ضد تنظيم داعش الارهابي، مؤكداً بدء الزحف ضد هذا اتنظيم.وقال المالكي في كلمة له امام حشد من المتطوعين في منطقة المحمودية جنوبي بغداد، "استعدنا المبادرة والزمام ونحن نتقدم عليهم بكم"، متسائلاً "الى اين يفرون".وشدد المالكي بالقول "سنزحف على كل شير دنسوه لنطهره من دنسهم من اقصى نقطة في الجنوب الى اقصى نقطة في الشمال".

قال رئيس الوزراء نوري المالكي في كلمة ألقاها، مساء اليوم، وسط حشد من المتطوعين في قضاء المحمودية جنوبي بغداد إن "سياسيين فاشلين في الداخل وقفوا مع داعش فضلاً عن بعض الدول".

وخاطب المالكي أولئك السياسيين بالقول "إن قاتلتمونا بالغدرة والمرتزقة سنقاتلكم بالأحرار والشرفاء.. هذه رسالتنا لكم".وخاطب المتطوعين قائلاً "مهمتكم لا تنتهي بتطهير العراق من عصابات داعش والسياسيين الداعشيين، وإنما مهمتكم تشكيل الجيش العراقي".

وقال المالكي إن "العراق وشعبه والأمة جميعاً رهن اشارة المرجعية ورهن ارادة الوطن والواجب المقدس"، مشدداً بالقول "اذا كانوا صاغوها مؤامرة فبدمائنا والتوكل على الله والشعب لا تنقصنا القوة والادارة".وأضاف المالكي أن "المرجعية لم يكن يوماً لها الكلام الذي فيه النفس الطائفية"، مشيراً إلى أن "الموصل لم تسقط والذي سقط السياسيون الذي راهنوا على اسقاط العراق".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek