وجه الامين العام ل‍منظمة بدر هادي العامري، الاربعاء، رسالة الى اهالي الفلوجة، وفيما طالب شرطة الانبار والحشد الشعبي المحلي وشيوخ العشائر بالمشاركة في عمليات التحرير، دعا رئيس الوزراء الى اعطاء اولوية خاصة لمعركة الفلوجة وعدم فتح اي معركة اخرى.

وقال العامري في رسالة وجهها الى اهالي الفلوجة، "الى اهلنا الكرام في الفلوجة، نبارك لكم هذا الشهر الكريم ونسال الله بحرمة هذا الشهر العظيم ان يفرج عنكم بالقريب العاجل ويكتب لكم الخلاص من شر هذه العصابة التى عاثت في الارض فساداً".

واضاف العامري في رسالته، "اليوم نحن على ابواب الفلوجة بعد ان وفقنا الله من تحرير اهلنا في الكرمة والصقلاوية، لذا نتمنى عليكم اخلاء المدينة حفاظاً على ارواحكم وتهيئة الفرصة المناسبة امام الاجهزة الامنية لتطهير مدينتكم مدينة المآذن من شر المجاميع الارهابية"، مبينا ان "النصر سيكون قريباً والعودة اليها مكرمين معززين بأذن الله".

وطالب العامري، شرطة الانبار والحشد الشعبي المحلي وشيوخ العشائر، بـ"المشاركة في عمليات التحرير كما نطالب الحكومة المحلية والحكومة الاتحادية بتهيأة كل المستلزمات اللازمة لاستقبال النازحين"، معربا عن امله "من القائد العام للقوات المسلحة حيدر العبادي اعطاء اولوية خاصة لمعركة الفلوجة وعدم فتح اي معركة اخرى قبل حسمها".


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek