تحرك برلماني لاستضافة الكاظمي خلال جلسة الخميس..”متهم بحادثة المطار”

كشف عضو مجلس النواب علي تركي، الثلاثاء، عن تحرك برلماني لاستضافة رئيس الوزراء المنتهية ولايته مصطفى الكاظمي خلال جلسة يوم الخميس الطارئة بشأن جريمة المطار، فيما أكد أن الكاظمي متهم بتسريب معلومات أدت إلى اغتيال قادة النصر.

 

وقال تركي في حديث لوكالة / المعلومة /، إن “أبرز محاور جلسة المجلس الطارئة التي ستعقد يوم الخميس القادم بناءً على جمع التواقيع من قبل أعضاء المجلس تأتي لمناقشة عدة ملفات بارزة أهمها: التجاوزات التركية على الأراضي العراقية والاستمرار في استهداف السيادة”.

 

وأضاف، أن “الملف الأخر الذي من الممكن التطرق له خلال الجلسة يتعلق بتصريحات وزير الخارجية الأمريكي السابق مايك بومبيو وعملية استهداف قادة النصر باعتباره موضوع مستجد”.

 

وأوضح عضو مجلس النواب أن “المحور الأخر يتمثل بإمكانية استضافة رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي باعتباره رئيس جهاز المخابرات أثناء اغتيال نائب رئيس هيئة الحشد الشعبي أبو مهدي المهندس وقائد فيلق القدس قاسم سليماني  والأجهزة الأمنية الأخرى”.

 

وتابع تركي قوله “الكاظمي متهم بتسريب معلومات إلى جهاز المخابرات الأمريكي والتي أدت إلى استهداف قادة النصر”.

 

وكان القيادي في الاطار التنسيقي تركي جدعان قد أكد، اليوم الثلاثاء، أن تصريحات بومبيو تكشف مدى توغل واشنطن في العراق وانتهاكها للقوانين واستغلالها حتى مبنى سفاراتها في تمرير أجندتها الإجرامية وهذا الأمر غير مقبول ومرفوض”

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم