خسر المنتخب العراقي بكرة القدم مباراته اليوم امام نظيره الاسترالي ضمن تصفيات المرحلة النهائية المؤهلة لكأس العالم في البرازيل 2014 .

وسجل المنتخب الاسترالي هدفين مقابل هدف واحد للمنتخب العراقي ليحتل العراق المركز الاخير في مجموعته التي تضم الاردن وعمان واستراليا واليابان.

وانتهى الشوط الاول من المباراة التي اقيمت على ملعب النادي العربي في العاصمة القطرية الدوحة بالتعادل السلبي بالرغم من الهجمات المتبادلة من كلا الفريقين لكنها لم ترتق الى تسجيل اي هدف ، واتخذ المنتخب الوطني الجانب الدفاعي في معظم زمن الشوط الاول للمباراة .

وفي الشوط الثاني سجل اللاعب علاء عبد الزهرة هدف العراق الاول في الدقيقة [71] من زمن المباراة ، الامر الذي اثار حفيظة المنتخب الاسترالي ليشن هجماته لتتوج بهدف التعادل عن طريق اللاعب كيم كاهل في الدقيقة [80] من زمن المباراة .

ولم يكتف المنتخب الاسترالي بهدف التعادل بل زاد ذلك بهدف ثان سجله اللاعب الاسترالي آرشي تومسن في الدقيقة [84] بعد اربعة دقائق من هدف التعادل لاستراليا .

السيطرة الاسترالية بعد هذين الهدفين بدت واضحة على المباراة بالرغم من محاولات المنتخب العراقي لأحراز هدف التعادل لتنتهي بعد ذلك المباراة بتقدم استراليا بهدفين مقابل هدف واحد للعراق.

وبتلك الخسارة يحتل المنتخب العراقي المركز الاخير في مجموعته الثانية بعد ان حصلت كل من عمان واستراليا خمسة نقاط لتحتلان المركزين الثاني والثالث والاردن احتلت المركز الرابع بعد حصولها على اربعة نقاط وبقيت اليابان المتصدرة للمجموعة بـ [10] نقاط .

ومن المقرر ان يواجه العراق الاردن في [14] من الشهر المقبل في مباريات الاياب في العاصمة القطرية الدوحة

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek