اعلن مدرب منتخب العراق بكرة القدم البرازيلي زيكو عن اتخاذ قرار يقضي بحل المنتخب الوطني، مشيرا الى انه سيبحث مع اتحاد الكرة العراقي ابعاد عدد من اللاعبين الذين لا يستحقون تمثيل العراق في المحافل الكروية الدولية.

وقال الموفد الصحفي للمنتخب، حسين الخرساني نقلا عن المدرب زيكو انه" قرر ابعاد عدد من لاعبي المنتخب الذين لا يستحقون ارتداء قميص المنتخب العراقي واستدعاء اخرين للاتحاق بصفوف المنتخب في المرحلة المقبلة".

واشار الى انه" اخبر اللاعبين بحل المنتخب الحالي على ان يتم تجمع المنتخب الذي سيختاره في بغداد خلال اب/ اغسطس من العام المقبل، استعدادا للاستحقاقات الدولية وخصوصا التصفيات المؤهلة الى مونديال البرازيل".

ويستعد البرازيلي زيكو لتهيئة صفوف منتخب العراق لاستكمال مبارياته في الدور الرابع الحاسم من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2014 في البرازيل حيث تعادل في مباراتيه الأوليين مع الأردن وعمان بنتيجة واحدة 1-1 في المجموعة الثانية التي تضم المتصدر اليابان واستراليا.

وفي سياق متصل دعا زيكو الاتحاد العربي لكرة القدم الى "ضرورة اعادة النظر بالية تنظيم بطولة كاس العرب والغاء مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع اسوة بطولة اوربا كونها تجهد اللاعبين وتتسبب في انخفاض مستوياتهم".

واحرز المنتخب العراقي المركز الثالث في بطولة كاس العرب اثر فوزه على منتخب السعودية يوم امس بهدف دون رد في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع في النسخة التاسعة من البطولة.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek