توقفت عمليات انتشال جثة جيفري بوش الذي سقط في حفرة واسعة وغائرة بفعل هبوط طبيعي للأرض تحت غرفة نومه ليل الخميس الماضي في ولاية فلوريدا. ودعا مسؤولون إلى وقف عمليات انتشال الجثة بعد أن قام مهندسون بدراسة مدى استقرار الارض حول الحفرة . ويعتزم المسؤولون إحضار معدات ثقيلة من أجل هدم المنزل ، حسبما ذكرت صحيفة " يو.إس.إيه.توداي" الأمريكية.

وقالت جيسيكا داميكو، المتحدثة باسم مركز هيلزبورو للإنقاذ ومكافحة الحرائق ، التي تقود العملية،: "لا أعتقد أن مثل هذا الأمر حدث من قبل في أي مكان في البلاد … هذا أمر فريد من نوعه". يذكر أن عملية انتشال بدلا من عملية إنقاذ بدأت يوم الجمعة بعد أن أظهرت معدات الكشف عدم وجود أي علامات على الحياة تحت سطح الأرض.

وكان الضحية جيفري بوش /36 عاما/ يعيش في منزل من أربع غرف نوم في مدينة تامبا بولاية فلوريدا، مع أفراد أسرته الذين من بينهم شقيقه جيرمي بوش الذي أنقذته الشرطة من المنزل حيث كان يحاول سحب أخيه من الحفرة الغائرة الواسعة. وتمكن شقيق جيفري وخمسة اخرون ،من بينهم طفل صغير، من الخروج من المنزل دون أن يلحق بهم أذى، .

يذكر أن الحفر الغائرة، التي تحدث نتيجة لهبوط طبيعي في الأرض تعد أمرا شائعا في فلوريدا، وتتشكل عندما تذوب طبقة من الحجر الجيري الموجودة في الأرض في المياه التي تحتوي على نسبة طفيفة من الحمضية مؤدية إلى حدوث تجويف.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek