البصرة تناقش تنفيذ 596 مشروعا بتريليوني دينار

كشف مجلس محافظة البصرة، الأربعاء، عن ان المجلس يناقش اليوم خطة تنفيذ  596 مشروعا بكلفة تريليوني دينار، ضمن مشاريع العام الحالي 2013، فيما اشار الى انه سيناقش ايضاً تأجيل سداد الديون المتراكمة على مستأجري عقارات البلديات.

وقال نائب رئيس مجلس محافظة البصرة الشيخ احمد السليطي،  ان "مجلس المحافظة يناقش اليوم في جلسته خطة مشاريع عام 2013 التي تتضمن 596 مشروعا في شتى القطاعات"، مبينا، ان المشاريع "تصل كلفتها الاجمالية الى تريليوني  دينار".

واوضح، ان "المجلس سيناقش اليوم خطة تلك المشاريع و موضوع تأجيل سداد الديون المتراكمة على مستأجري عقارات البلديات ومناقشة رفع رسوم التنظيف والحراسات عنهم".

واضاف السليطي ان "مجلس المحافظة سيشرف على اداء القسم القانوني لعضو جديد في المجلس"،   مشيرا، الى ان ذلك "يأتي بعد تقديم احد الاعضاء استقالته وذلك لتسلمه منصب مدير عام لنقل الطاقة الكهربائية في المنطقة الجنوبية".

يشار الى ان محافظة البصرة، اعلنت في وقت سابق، عن البدء بتنفيذ نحو  1500 مشروع  تتوزع في اغلب مناطق البصرة وتتعلق بشتى القطاعات؛ الا ان المراقبين يشيرون الى تلكؤ وبطء التنفيذ ما ادى الى تخلف الخدمات وعدم الارتقاء بها برغم التخصيصات المالية.

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek