الفتلاوي: محافظة البصرة بذلت جهودا كبيرة لاستضافة خليجي 25

 

أكدت الهيئة العليا للتنسيق بين المحافظات، اليوم الخميس، أن رئيس الوزراء محمد شياع السوداني أشرف شخصيا وبشكل ميداني على حسن سير الاستعدادات لخليجي 25.
وقال الامين العام لشؤون المحافظات، احمد الفتلاوي، إنه "نستعد يوم غد لإفتتاح حدث رياضي كبير ومهم فارقَ الملاعب العراقية منذ العام 1979، يستضيف فيه العراق أشقاءه من دول الخليج العربية في بطولة خليجي 25 لكرة القدم في البصرة.
واضاف: "لقد بذلت محافظة البصرة طيلة السنوات الماضية، جهوداً كبيرة استعداداً لهذا الحدث، ساعدها في ذلك وزارة الشباب والرياضة، والاتحاد العراقي لكرة القدم".
وتابع: "لقد أشرف رئيس مجلس الوزراء شخصيا وبشكل ميداني على حسن سير الاستعدادات، وأوعز بتشكيل فريق حكومي يمثل الوزارات ذات الصلة عبر قيادات مخولة فيها، تتواجد ميدانيا لتذليل الصعوبات وحل الاشكاليات، ولازال الموضوع قيد متابعته الشخصية". 
واكد أنه "في الأيام الأخيرة تناخى أبناء المحافظات العراقية الكريمة الأخرى لدعم وإسناد إخوتهم في محافظة البصرة، عبر المساهمة بإرسال فرق العمل المختصة المعززة بالآليات التخصصية، حرصاً منهم على اظهار بصرتنا الحبيبة بأبهى صورة ومساهمة في إنجاح البطولة".

واشار الى أن "وزارة الشباب والرياضة قد أوعزت بفتح ملاعبها في بغداد وكربلاء والكوت امام الجمهور الرياضي لمشاهدة المباريات عبر شاشاتها العملاقة

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم