معصوم يبعث رسالة تضامن إلى الرئيس الفرنسي

بعث رئيس الجمهورية فؤاد معصوم السبت، رسالة مواساة وتضامن إلى الرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند، عبّر خلالها عن تضامن العراق مع فرنسا وهي تواجه "التحدي الإجرامي".

وقال معصوم  إنه "فيما لم نزل نتابع باهتمام شديد نتائج الاعتداء الإرهابي في باريس فأننا، باسمي شخصياً وباسم حكومة وشعب العراق، اؤكد لكم وللشعب الفرنسي الصديق مشاعرنا العميقة بالمواساة لذوي الضحايا وبالتضامن مع فرنسا وهي تواجه التحدي الإجرامي الذي يستهتر بكل القيم الإنسانية سواء عبر ما حصل في باريس أو في أي مكان على كوكبنا ينشط فيه الارهاب والتشدد والكراهية".

وأضاف معصوم أن "جريمة الإرهاب في باريس تعيد قيمة التأكيد، على أهمية تعزيز التضامن بين الأسرة الدولية وتفعيل كل الوسائل اللازمة لمحاصرة المجرمين وردعهم واجتثاثهم من أجل حفظ سلام البشرية وتعايش البشر على قيم التآخي والصداقة والمحبة والسلام".

واعتبر معصوم في رسالته أن "ما حصل ويحصل في بلدنا العراق هو التعبير الأشد وضوحاً عما يفكر ويسعى إليه إرهابيو داعش، بوصفهم الطور الأكثر ظلامية وإجراماً بين أطوار التطرف الذي ابتلينا به وابتلي به عصرنا الذي نعيش فيه، لنكن معا، وليكن العالم واحداً في جهده المنظم والفاعل والمسؤول لتنظيف كوكبنا من هؤلاء القتلة الذين لا يحيون إلا في الظلام ولا يتنفسون إلا الأحقاد".

قائمه


 

عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.

شناشيل  للاستضافة والتصميم

pepek